نادي المصري هو ناد مصري تأسس عام 1920 في مدينة بورسعيد. الفريق الأول لكرة القدم التابع للنادي يشارك بأنتظام في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. أبرز إنجازات فريق الكرة هو الفوز ببطولة كأس مصر مرة وحيدة و ذلك في عام 1998.

تأسس النادي المصري عام 1920 وأطلق عليه هذا الاسم لأنه قام علي أكتاف المصريين وسط عدد من الأندية في بورسعيد خصصت لصالح الجاليات الأجنبية. كان النادي القديم مقاما بشارع توفيق وإبراهيم ثم نقل إلى مبنى جديد بشارع عرابي في أكتوبر 1955 وتفضل الرئيس جمال عبد الناصر بأنتداب السيد حسين الشافعي وزير الشئون الاجتماعية في ذلك الوقت لحضور حفل افتتاح النادي الجديد.

يقع النادي المصري الحالي على قطعة أرض مساحتها 2028 مترا مربعا وبه مدرجات تتسع لـ30 ألف متفرج. وملعب لكرة القدم وآخر للهوكي وثالث لكرة اليد ومضمار لألعاب القوى وحمام سباحة وصالة جمنزيوم وملاعب للتنس وللكرة الطائرة وتنس الطاولة وحلقة للملاكمة وصالات للجلوس وغرف عديدة لخلع الملابس وحمامات ساخنة واستراحة للاعبين والحكام و بوفيه لتقديم المشروبات للأعضاء واللاعبين.



نادي حرس الحدود هو نادي مصري مشارك في الدوري المصري الممتازللدوري الممتاز ومنذ أن صعد للدوري الممتاز لم يدربه سوى مدربين حلمي طولان سابقا وطارق العشري حاليا. اشتهر نادي حرس الحدود بتشجيع القوات المسلحة له في أغلب المباريات واشتهر أيضا بمنافسته علي المركز الرابع في الدوري المصري كل موسم. لكرة القدم. كان يسمي باسم السواحل قبل صعوده

من أشهر اللاعبين الذين تألقوا معه محمد الهرده ومحمد جوده وأحمد عيد عبد الملك وعبد الحميد بسيوني



مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي و حرس الحدود بث مباشر اون لاين 27/9/2010
Share/Bookmark

0 التعليقات:

إرسال تعليق