Watch match Al Ettifaq vs Al Shabab online live stream 11-10-2010

Posted by amr amoor On الأحد، 10 أكتوبر 2010 0 التعليقات

Ettifaq FC or Al-Ettifaq Club (Arabic‎) is a Saudi Arabianfootball club based in Dammam. 'Ittifaq' is Arabic for cooperation. Al Ettifaq was established after the merging of three clubs in the City of Dammam at the year 1944. Al Ettifaq is the first Saudi team to win an international title, and the title was the 1984 Arab Club Champions Cup. Al Ettifaq is also the first side to win the Saudi Premier League without a loss. Al Ettifaq is also the first side from Saudi Arabia to win the Arabian Gulf Champions Cup. Al Ettifaq habe a total of 13 different titles to their name.


Al-Shabab (Arabic‎) is a Saudi Arabian professional footballRiyadh. It was founded in 1947, and was named at first Shabab AlRiyadh, but later in 1967 was named Al Shabab. Al Shabab is well known in Saudi Arabia as one of the best in football. Al Shabab club is also well known for producing great players, as Saeed Al-Owairan who scored the crucial goal for Saudi Arabia against Belgium in the 1994 World Cup. Also Fuad Amin, who scored Saudi Arabia's first World Cup goal against Netherlands. Al Shabab is also known for selling many players to other Saudi clubs, as Ruda Tokar (Ittihad) and Abdulaziz AlKhatran (Al-Hilal).


Watch match Al Ettifaq vs Al Shabab online live stream 11-10-2010
Share/Bookmark

نادي الاتفاق السعودي: في مدينة الدمام، حقق بطولة الدوري مرتين وحقق بطولة كأس ولي العهد مره واحدة وحقق بطولة كأس الكؤوس الخليجية للاندية 3 مرات وحقق بطولة الاندية العربية 2 مرتين وكأس الاتحاد ثلاث مرات. ومن ابرز المدربين الذين قادو هذا الفريق المدرب الوطني خليل الزياني ومن ابرز اللاعبين: صالح خليفة وعيسى خليفة وجمال محمد وأبو حيدر وعبد الله الصالح وزكي الصالح وعادل الصالح وسلمان نمشان ومبارك الدوسري وسامي جاسم وعمر باخشوين وحمد الدبيخي ومروان الشيحة وسعدون حمود وعبد الحليم عمر.
إن تاريخ نادي الأتفاق حافل بالبطولات والأنجازات ليس على مستوى المنطقة الشرقية فحسب ولكن على المستويين الخليجي والعربي منذ انشائه وحتى الآن فكان دائما ً الرائد في كل المجالات الرياضاية والاجتماعية والثقافية لذا فإن اسمه أصبح نغمة يرددها كل الجماهير في أنحاء مملكتنا الحبيبة. وذلك لأنه النادي الوحيد الذي أحرز قصب السبق في كثير من الأنجازات التي سنفصلها فيما بعد ونذكر منها على سبيل المثال أنه أول نادي سعودي يحصل على بطولة الخليج مرتين وأيضا ً هو النادي الوحيد حتى الآن الذي حصل على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين دون هزيمة وهذه الميزة لم تتحقق لأي نادي سعودي حتى يومنا هذا.


نادي الشباب هو أكبر نادٍ سعودي، يلعب فريقه لكرة القدم في دوري المحترفين السعودي بالمملكة العربية السعودية.

نادي الشباب هو أقدم نادي سعودي لايزال شامخاً. حيث تأسس الليث في سنة 1367هـ/ 1368هـ. ويقول د. أمين ساعاتي: (إنه ناتج إنفصال عن فريق الموظفين). ويتفق مؤسسو نادي الشباب على ذلك، إلا أنهم يختلفون حول تاريخ التأسيس. وفي عام 1377هـ أعلن عبد الرحمن بن سعيد الإنفصال عن نادي الشباب وشكل – برفقة آخرين من لاعبي ناد الشباب آن ذاك – نادٍ آخر. ومن الجدير بالذكر إن نادي الشباب قد فاز بأول دوري منظم في المنطقة الوسطى. ويقع مقر نادي الشباب على (أعظم صرح) بري – طريق القصيم إمتداد طريق الملك فهد – في حي الصحافة شمال مركز مدينة الرياض. ويتكون مقر نادي الشباب (فئه أ) من ملعب الأمير خالد بن سلطان وهو الملعب الرئيسي للنادي ومغطى بالعشب الطبيعي – وهو أول ملعب سعودي بالعشب الطبيعي – وقد لعبت على ملاعبه مباريات الدوري الممتاز عام 1406هـ. ويتسع هذا الملعب لحوالي خمسة عشر ألف (15.000) متفرج. وهناك الملعب الرديف – والذي أُقيم على نفقت الأمير/ خالد بن سلطان – وهو مزروع بالعشب الطبيعي أيضاً. مع ثلاثة ملاعب أخرى أحدها مزروع بالعشب الصناعي " الانجيلة الزراعية ". ويشمل مقر النادي على العديد من الأقسام الرياضية فهناك: صاله مغلقه للألعاب المختلفة – صالة حديد متكامله – ومسبح مغطى. وكذلك هناك العديد من الملاعب الأخرى : كملاعب التنس الأرضي – وملاعب خارجية لكرة الطائرة والسلة واليد وحلبات مصارعه كما توجد بمقر النادي صالات متخصصة للعبة الاسكواتش. ومن الجدير بالذكر، إن نادي الشباب هو أول نادي سعودي يستفيد من المنشأت التي وفرتها الحكومة الرشيدة لأبناء هذا البلد. فقد تم استحداث (النادي الراقي) ليستفيد منه الجميع من الشباب الرياضي. كما يضم المقر : المبنى الإداري - المركز الاعلامي - معسكر الفريق الأول - الملعب الرابع للنادي - جولة في النادي الراقي - قاعة كبار الزوار. إضافةً إلى المشروع الأخير والذي دشن الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري لنادي الشباب حجر الأساس لمشاريع النادي الاستثمارية والتفاصيل هي : - تكلفة تفوق الـ 200 مليون - مدة الإنشاء تستغرق عامين - يتوقع الاكتفاء الذاتي بل وجود فائض مالي من الارباح بمشيئة الله للنادي من خلال هذا المشروع - ميزة المشروع الأولى هي الموقع الاستيراتيجي في مدينة الرياض - يتكون المشروع من فندق من أربعة عشر طابق - مطعم دائري - هايبر ماركت - مول تجاري - نادي صحي - مسجد - عمارة ضخمة للايجار السكني والمكتبي - مظهر مذهل للمشروع من الخارج خصوصا في الليل لوجود الاضاءات الرائعة.


مشاهدة مباراة الإتفاق والشباب بث مباشر اون لاين 11/10/2010

Share/Bookmark

نادي التعاون السعودي, يقع في بريدة في منطقة القصيم, أسس سنة 1956.[2] وهو نادي رياضي وثقافي وإجتماعي سعودي. وتعد لعبة كرة القدم هي ابرز لعبه في النادي وألوان النادي الرئيسية الأصفر والأزرق والأسود.
في بداية تأسيس النادي كان اسمه "نادي الشباب السعودي" ومن أبرز المؤسسين في ذلك الوقت صالح الوابلي وهو أول رئيس للنادي. وبعد تأسيس النادي بأربع سنوات تم تسجيله رسمياً برعاية الشباب وكان ذلك في سنة 1960. كما تم الأعتراف به كنادي رسمي معتمد من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب في إبريل 1963.
أما أبرز الإنجازات فهو حصول الفريق الأول لكرة القدم على وصيف كأس الملك سنة 1990, وهذا الإنجاز غير مسبوق لا على مستوى أندية دوري الدرجة الأولى السعودي ولا على مستوى أندية القصيم. وفي عام 1995 صعد ولأول مرة في تاريخه إلي الدوري السعودي الممتاز, وهبط بعد موسم واحد, وعاد في عام 1997 إلي الدوري الممتاز, وهبط بعد موسم واحد, وعاد ليصعد في عام 2010.[3]


نادي نجران هو نادي سعودي تأسس في عام 1400 هـ بعد أن تم الرفع لمكتب رعاية الشباب بنجران بطلب من أبناء نجران لرغبتهم في إنشاء نادي يحمل اسم المنطقة وتضافرت الجهود من أبناء المنطقة واستمر النادي تحت التأسيس حتى صدور القرار من الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن فهد بن عبد العزيز آل سعود في عام 20 /8/ 1401 هـ وبناء على ذلك اجتمع الأعضاء المؤسسون لتشكيل وانتخاب أول مجلس إدارة للنادي وأبرز أنجازات الفريق الوصول لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى في موسم 1426/1427. يعتبر نادي نجران من اكثر الاندية السعودية شعبية في المنطقة الجنوبية.

مشاهدة مباراة التعاون ونجران بث مباشر اون لاين 11/10/2010
Share/Bookmark

Al-Ahli (Arabic‎) (formerly known as Al-Thaghar) is a Saudi Arabiansports club based in Jeddah. professional

The club is one of the largest in Saudi Arabia and it has had many Saudi internationals on the club roster. Exactly like the Saudi national team, Al-Ahli plays in a green and white jersey.

Al-Ahli won the Saudi Premier League twice in 1978 and 1984.

Al-Ahli was the first club to win the double in 1978, and is the only club in Saudi Arabia that won 10 titles of the King's Cup.


Al-Hazm (Arabic‎) is a Saudi Arabian football team playing at the top level. It is based in Ar Rass.



Watch match Al Ahli vs Al Hazm online live stream 11-10-2010
Share/Bookmark

نادي الاهلي السعودي احد اعرق ألاندية السعودي ويعدأول نادي سعودي يجمع بين بطولتي الكأس والدوري في المملكة العربية السعوديةويوجد مقره بمدينة جدة غرب المملكة العربية السعودية.تأسس في عام 1937 م على يدحسن شمس . اطلق علية اسم الثغر ثم تغير اسمه للاهلي يلقب في البطولات العربية بأهلي جدة تفريقا بينه وبين فرق الأهلي العربية العديدة ويعود السبب الأكبر بتسميته أهلي جدة بسبب انه سمي تقليدا للأهلي المصري و يسمى من قبل محبيه بالراقي(كما أطلق عيله الأمير سلطان بن فهد رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم)أو التماسيح ولكن يبقى لقبه الأشهر (قلعة الكؤوس . ألوان النادي هي الأخضر والأبيض



الشعار العام للنادي الأهلي السعودي

يقع مقر النادي في شارع التحلية بجدة وهو من ارقى احياء عروس البحر وقام النادي بإنشاء اول أكاديمية لكرة القدم في المملكه العربيه السعوديه وإنشاء مؤكز الامير عبد الله الفيصل للشباب والناشئين. يعتبر الأمير عبد الله الفيصل هو المؤسس الفعلي للنادي ورمزه بسبب تطويره للنادي في أغلب نشاطاته المختلفة. وقد كان له اليد العليا فيما وصل النادي اليه الآن. أحضر الامير عبد الله الفيصل مشاهير كرة القدم العالمية في تلك الفترة للعب للنادي الاهلي من مدربين ولاعبين على سبيل المثال احضر المدرب العالمي ديدي بطل كأس العالم مع منتخب البرازيل لكرة القدم وأيضاً الداهية البرازيلي المدرب تيلي سانتانا الذي درب المنتخب البرازيلي في كأس العالم ١٩٨٢ ثم أتى لتدريب الأهلي وتحقيق البطولات معه ثم عاد مجدداً لتدريب المنتخب البرازيلي في مونديال كأس العالم 1986، وأحضر أشهر لاعبين العالم على الإطلاق دييجو ارماندو مارادونا لليوبيل الماسي بعد مرور خمسين سنة على تأسيس النادي عام 1408هـ احضر منتخب البرازيل لكرة القدم ابطال العالم للعب مع النادي الاهلي. زار النادي في تلك الفترة مشاهير العالم كرئيس الاتحاد الدولي السابق هافيلانج ومشاهير اخرين ذاقوا من كرم ضيافة رجال قلعة الكؤوس



نادي الحزم, هو نادي رياضي سعودي نادي الحزم بمحافظة الرس من الأندية النموذجية التي أقامت لها الرئاسة العامة لرعاية الشباب مقراً نموذجياً تكلف بناؤه (120 مليون ريال) وهو هدية من أمير الشباب والرياضة الأمير فيصل بن فهد للأبناء محافظة الرس وأبناء الحزم حيث تتوفر فيه الملاعب والصالات المغلقة ومسبح وصالة للألعاب الترفيهية وصالة للعلاج وعدد من الملاعب المكشوفة ومكتبة نموذجية..

- وهناك في نادي الحزم العديد من الألعاب التي يزاول بها أبناء الحزم أنشطتهم منها كرة القدم - الطائرة - اليد - ألعاب القوىالسباحةالجمباز – الدراجات – التنس الأرضي – تنس الطاولة بالإضافة إلى الأنشطة الاجتماعية والثقافية.

- تأسس نادي الحزم بمحافظة الرس عام 1958, باسم النادي الأهلي وكان يحمل الشعار (الأصفر والأزرق) وتم تسجيله رسمياً بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عام 1968, وأصبح يحمل اسم الحزم بالشعار الأصفر والأزرق والأحمر (تسمية نادي الحزم تعود للأستاذ الشاعر محمد بن عبد الله المسيطير)

- ويعتبر مؤسس النادي الأستاذ/ عبد الرحمن بن خالد الرشيد

- و يعتبر الشيخ خالد عمر البلطان هو رئيس هيئة أعضاء الشرف و هو المؤسس الفعلي لنادي الحزم فقد كان الحزم دائما يراوح مكنه بدوري الأرياف يعني كأنه غير موجود و عندما أتى الشيخ خالد البلطان انطلق الفريق و لم يرده إلا دوري المحترفين السعودي حتى حقق رابعا في دوري الابطال و حقق بطولة النخبة بدعم الشيخ البلطان

-أول مجلس إدارة لنادي الحزم الأستاذ/ منصور بن محمد الحبس وإبراهيم موسى الطاسان وصالح بن عبد الرحمن الضو يان وصالح بن ناصر الجهني وحمد بن محمد الخربوش وصالح بن عبد العزيز الغفيلي

- ورئيس الحزم الحالي هو الاستاذ محمد العساف سليمان العايد نائب الرئيس، حسين العواجي أمين عام للنادي, عبد العزيز الفوزان الأمين العام، زياد الشارخ مشرف على الألعاب المختلفة, عصام الغفيلي مدير العلاقات العامة ,عبد العزيز السبيل مشرف كرة اليد، عبد الله الغفيلي مشرف الفئات السنية,



مشاهدة مباراة الأهلى والحزم بث مباشر اون لاين 11/10/2010

Share/Bookmark

نادي الفتح السعودي أحد أقدم أندية منطقة الإحساء من حيث التأسيس، حيث تأسس رسميا في 8 اكتوبر عام 1958 الموافق 24 ربيع أول من عام 1378هـ على يد خالد عبد الوهاب الصويغ رئيس النادي السابق وعبد الهادي المضحي، وسمي البداية باسم نادي شباب المبرز، قبل أن يتم تغييره إلى نادي الفتح. ويعتبر أحد أفضل الأندية على مستوى المملكة بسبب تفوقه في معظم الرياضيات، وسمي بسبب ذلك بالنموذجي. يذكر ان فريق الكرة الأول بنادي الفتح نجح في تحقيق انجاز تاريخي بعد صعوده إلى دوري المحترفين لأول مرة في تاريخه عام 2009، اي بعد 51 سنة من تأسيسه.


وحـدتنا في هذا العهد الماسي حققت 32 ميدالية ، فتغنى الوحداويون بعشقهم الكبير وهو يعلو ويزهو ويتألق ليعود كما عرفه الجميع فارسا أصيلا لا يرضى إلا بالمنصات . فتوجت فرق النادي بـ 18 بطولة وميدالية ذهبية أعادت وهج الوحدة العريق ، إضافة إلى 8 ميداليات فضية طوقت بوابة النادي الأحمر و 6 ميداليات أخرىات "برونزية" رفعت من أسهم الكرة الوحداوية العريقة . فلا زال للمجد بقية ، وإليكم التفاصيل ...
كأس الملك 1957م أول نادي يحصل على بطولة رسمية داخلية


مشاهدة مباراة الوحدة والفتح بث مباشر اون لاين 11/10/2010
Share/Bookmark