لعب للانتر العديد من اللاعبين العظماء ابرزهم جوزيبي مياتزا المهاجم العظيم الذي لعب في الدوري لصالح الانتر في 365 مباراة سجل خلالها 246 وهو الهداف التاريخي للانتر .
جاشينتو فاكيتي المدافع العظيم وقائد المنتخب يعتبر رمز من رموز الانتر وكان في الحقية الذهبية في الستينيات مع المدرب هيريرا ولعب للانتر 549 مباراة في الدوري والبطولات الاوربية وكان رئيس النادي وتوفى قبل عام .
المدافع جوزيبي برجومي لعب في فترة الثمانينيات والتسعينيات اكثر لاعب للعب للانتر حيث لعب في الدوري 512 مباراة و 117 مباراة اوربية .
ساندرو ماتزولا لاعب الوسط الكبير الذي كان في فريق هيريرا ولعب للمنتخب كان له دور كبير في انتصارات الانتر المحلية والاوربية 116 هدف للانتر .
خافيير زانتي الارجنتيني قائد الفريق الحالى لعب للانتر اكثر من 10 سنوات ومازال يسطر اسمه ودخل تاريخ الانتر مخلص بشكل كبير لناديه يكفي انه حتى الان لعب 522 مباراة محلية واوربية ومازال مستمر في العطاء .
العديد من اللاعبين العظماء الذين مروا على تاريخ النادي مثل المهاجم التوبيللي والحارس زنجا والبرازيلي رونالدو والالمان ماتيوس وبريمة وكلينسمان والهولندي بيركامب .
مسيرة طويلة للانتر حافلة بالأنجازات والألقاب في 100 عام وبالتأكيد يتمنى أنصار النادي في 100 عام القادمة أنجازات أكثر وبطولات أكبر لهذا النادي الكبير .


كالياري (Cagliari Calcio) هو نادي كرة قدم من كالياري، سردينيا، إيطاليا. تأسس في 20 أغسطس 1920، وهو يلعب الآن في الدوري الإيطالي الدرجة A. فاز الفريق مرة واحدة فقط بدوري الدرجة A منذ تأسيسه، وكان ذلك في عام 1970، حينما كان من بين صفوف الفريق لويجي ريفا، وهو أكبر الهدافين الذين مروا على منتخب إيطاليا لكرة القدم.

ملعب الفريق هو ستاديو سانتا إيليا، وهو يسع لـ 23486 شخص. يلقب الفريق "Rossoblu" (الأزرق الأحمر)، وكذلك "Isolani" (الجزيريون). ألوان الفريق هي الأحمر والأزرق.


مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكالياري بث مباشر اون لاين 17/10/2010
Share/Bookmark

1 التعليقات:

amr amoor يقول...

كالياري 0 : 1 إنتر ميلان

إرسال تعليق